آخر الأخبار
الـرئيســية -> أخــــــــــبــار -> وزارة التعليم تطلق خدمة “تواصل”

وزارة التعليم تطلق خدمة “تواصل”

FacebookTwitterGoogle+LinkedInEmail

2000

نبض الجامعة – الرياض

اطلقت وزارة التعليم خدمة جديدة لتيسير عملية التواصل مع الوزير وهي خدمة إلكترونية تعد وسيلة آمنة ومريحة لتقديم الشكاوى والمقترحات، بمسمى  خدمة “تواصل”، توفر للمستفيد إمكانية الرفع والمتابعة عبر بوابة الوزارة، واستقبال الإشعارات عن طريق البريد الإلكتروني ورسائل الجوال.

وتهدف هذه الخدمة إلى تحقيق أسرع وأفضل سبل التواصل مع فئات المستفيدين من خدمات الوزارة سواء في قطاع التعليم العام أوالتعليم الجامعي كالطلاب والمعلمين وأولياء الأمور والباحثين وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وكذلك عموم المواطنين، بما يضمن سرعة انجاز المعاملات وسهولة الوصول إليها مما يرفع كفاءة الإنتاجية ويحقق طريقة أمثل في حفظ وتوثيق الشكاوى والطلبات والملاحظات بجميع انواعها بالإضافة للمقترحات وما يتعلق بها.

الجدير بالذكر أن هذه الخدمة مرتبطة بنظام سير عمل إلكتروني، فعند رفع أي طلب يرسل إلى وحدة تواصل إلكترونياً وتتم مراجعته من قبل أشخاص متخصصين، وبعد ذلك يحال الطلب إلكترونياً إلى القطاعات أوالأشخاص المعنيين داخل الوزارة ومن ضمنهم معالي الوزير لاتخاذ الإجراء المناسب وإشعار صاحب الطلب برقمه عبر رسالة قصيرة على الجوال والبريد الإلكتروني، ويتم أيضاً الإشعار عند اجراء أي عملية على الطلب، كما يمكن باستخدام رقم الطلب أورقم الهوية المتابعة إلكترونياً من خلال الأيقونة المخصصة لذلك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

seven + nineteen =

Scroll To Top