آخر الأخبار
الـرئيســية -> أخــــــــــبــار -> ضمن معرض مكتبتها السنوي وبرعاية د. الفوزان

كلية التمريض بالرياض تعزز المراجع العلمية للماجستير

ضمن معرض مكتبتها السنوي وبرعاية د. الفوزان

FacebookTwitterGoogle+LinkedInEmail

IMG_3699 (1)

 نبض الجامعة – الرياض

ليس هناك من يدرك أهمية المكتبات وأهمية الدور الذي تقوم به مثل الشعوب والمجتمعات التي تحيا حياة قوامها العلم، إذ تتصل حياتها الثقافية والعلمية اتصالا وثيقا بالمكتبة وبالكتب. وقد أجمع الرأي على أن المكتبات تعد أداة من أهم الأدوات التي يمكن الاستعانة بها في نشر الثقافة بين أفراد المجتمع. فعن طريق ما تقتنيه من الكتب والمراجع وغيرها من المواد التي تعين على كسب المعرفة، يمكنها أن تساعد القارئ على الاتصال دوما بمصادر الفكر والمعرفة والإلمام بنواح مختلفة.

على إثر ذلك أقامت مكتبة كلية التمريض بالرياض معرضها السنوي “البيت المفتوح الثالث” وذلك خلال الفترة 18-21 يناير 2016، حيث افتتحت المعرض سعادة الدكتورة هيا الفوزان – عميدة كلية التمريض- وأتبعتها بكلمة قصيرة ثم أكمل الحضورجولتهم في أرجاء المعرض.

ومن جهتها قالت أمينة المكتبة ميلا رودريجوز: “يهدف المعرض لهذه السنة لاستعراض مقتنيات المكتبة من كتب ومصادر الكترونية خاصة بماجستير علوم التمريض في تخصص القبالة، وتشجيع طالبات الماجستير وأعضاء هيئة التدريس على الزيارة الدائمة للمكتبة، ومساعدتهن على فهم كيفية استخدام هذه الخدمات بالطريقة الأمثل.

IMG_3704 (1)

ومن هنا فالمكتبة تدعو الجميع طالبات، وموظفات، وأعضاء هيئة التدريس في جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، ومنسوبي مدينة الملك عبدالعزيز الطبية لزيارة المكتبة حيث سيتم توفير الكتب بالطريقة التي تلائم احتياجاتهم سواء عن طريق الإعارة أو الشراء بأسعار مناسبة.

ويعتبر هذا المعرض أحد السبل لتعزيز الخدمات التي من شأنها تشجيع الطالبات على الحضور للمكتبة والقراءة؛ وذلك بعرض كتب عن التمريض تعكس المناهج المقررة في الكلية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

twenty − sixteen =

Scroll To Top