آخر الأخبار
الـرئيســية -> أخــــــــــبــار -> كلية التمريض تحتفل بإنجازات العام الأكاديمي 2017/2018

كلية التمريض تحتفل بإنجازات العام الأكاديمي 2017/2018

FacebookTwitterGoogle+LinkedInEmail

نبض الجامعة ـ ليلى العتيبي

احتفلت كلية التمريض بالرياض يوم الأربعاء 9 مايو 2018 بنهاية العام الأكاديمي 2017/ 2018 بحضور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات وعميدة كلية التمريض بالرياض سعادة الدكتورة هيا الفوزان، وسعادة الدكتورة هند الغدير، العميدة المشاركة للشؤون الأكاديمية بكلية التمريض، ومنسوبات الكلية من الهيئة الإدارية والأكاديمية. 

هذا وانطلق الحفل بكلمة لسعادة الدكتورة هيا الفوزان قدمت فيها شكرها لجميع منسوبات الكلية على ماقدمن خلال هذا العام الأكاديمي والعمل بروح الفريق الواحد لتحقق الكلية الكثير من الإنجازات سواء على الصعيد الأكاديمي أوالإداري. حيث حازت الكلية على جائزة معالي مدير الجامعة للتميز الأكاديمي في ثلاث فئات؛  كأفضل برنامج أكاديمي، وأفضل مقرر (تمريض صحة المرأة وحديثي الولادة)، وأفضل عضو هيئة تدريس (د. فريدة حبيب بالمركز الثاني، والدكتورة إخلاص الجمّال بالمركز الثالث).

فيما حصلت طالبات التمريض على مراكز متقدمة في اختبار الرخصة السعودية لممارسة مهنة التمريض. أما على الصعيد الإداري فقد حققن موظفات كلية التمريض بالرياض جائزة موظف الشهر، حيث حصلت الأستاذة ماييت ريبوتك، مساعد إداري بمكتب عمادة كلية التمريض على جائزة المركز الثاني لشهر مارس، وحصلت الأستاذة دلال المسردي، ويب ماستر، بوحدة معلومات التقنية بالكلية على جائزة المركز الأول على مستوى الجامعة لشهر أبريل 2018. 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

sixteen + 15 =

Scroll To Top