آخر الأخبار
الـرئيســية -> أخــــــــــبــار -> الجامعة توقع عقداً لتنفيذ مشروع الاعتماد البرامجي لبرنامج دكتور صيدلة

 مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الاكاديمي

الجامعة توقع عقداً لتنفيذ مشروع الاعتماد البرامجي لبرنامج دكتور صيدلة

FacebookTwitterGoogle+LinkedInEmail

نبض الجامعة ـ الرياض

أعلنت وكالة الجامعة للتطوير والجودة النوعية عن توقيع معالي مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي عقد تنفيذ مشروع الاعتماد البرامجي لبرنامج دكتور صيدلة مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي وذلك يوم الأربعاء 07/09/1439هـ الموافق 23/05/2018م. وذلك سعياً نحو تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ وضماناً لرفع جودة المخرجات التعليمية.

من جهته نوّه وكيل الجامعة للتطوير والجودة النوعية الأستاذ الدكتور محمد بن سعد المعمري على أهمية هذا التعاون للاستفادة من خبرات وقدرات المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي في إتمام عملية التقويم لبرامج الجامعة ، معرباً عن شكره وتقديره لكل العاملين عليها من داخل الجامعة وخارجها.

كما أكد الدكتور عبدالكريم البكيري عميد كلية الصيدلة أنه وبموجب هذا العقد سوف يتم العمل على استكمال متطلبات الاعتماد الأكاديمي لبرنامج دكتور صيدلة وتحقيق معايير الجودة، مشيراً بذلك حرص الكلية على استكمال سلسلة الاعتماد المؤسسي ورفع مستوى جودة مخرجاتها وتأهيل منسوبيها للأعتماد الأكاديمي البرامجي لكلية الصيدلة ولبناء نظام جودة متين.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

ten + 16 =

Scroll To Top