آخر الأخبار
الـرئيســية -> أخــــــــــبــار -> فرع الأحساء يشارك في اليوم المفتوح لمعهد أمهات المؤمنين

فرع الأحساء يشارك في اليوم المفتوح لمعهد أمهات المؤمنين

FacebookTwitterGoogle+LinkedInEmail

 

الأحساء ـ أسماء المغلوث

شارك فرع الجامعة بالأحساء و ضمن إطار الشراكة المجتمعية والتعاون الهادف بين المؤسسات التعليمية، بفعالية اليوم المفتوح الذي انطلق يوم السبت 7/4/2018م وحتى يوم الأثنين 9/4/2018م في الفترة المسائية بمقر معهد أمهات المؤمنين بالسلمانية.

حيث شاركت الجامعة بركن تعريفي تستعرض من خلاله عرض رؤيتها ورسالتها وتوضح الخدمات التي تقدمها والتخصصات المتاحة وفرص التدريب المطروحة مع توزيع المطويات والمنشورات التعريفية الخاصة.

الجدير بالذكر أن المعهد يركز على إعداد معلمات القرآن الكريم وتأهيلهن تأهيلًا شرعيًا ومهنيًا بشكل متوازن ورفع مستوى كفائتهن في بيئة تربوية ومدعومة بالتقنية الحديثة، ومن هذا المنطلق تمت إقامة هذه الفعالية بمشاركة العديد من الجهات المختلفة والمميزة منها أركان تعريفية بالجهات الخيرية المجتمعية والمكتبة الصغيرة وفريق إنبات ودار الأثر للسنة النبوية والجمعية الخيرية لتيسير الزواج ورعاية الأسرة والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات. وحظيت هذه الفعالية بزيارة العديد من النساء بمختلف أعمارهن والمشاركة بعدة مسابقات توعوية منها مسابقة أثير للصغيرات ومسابقة ترتيل القرآن للفتيات الكبار.

وفي ختام البرنامج تم تكريم الجامعة نظير مشاركتها ومساهمتها في تعزيز ورفع مستوى الخدمات، وتأتي هذه الخطوة لتوسيع قاعدة المشاركة المجتمعية والتعاون في دعم المجتمع وخدمة المجتمع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

nine − 8 =

Scroll To Top