آخر الأخبار
الـرئيســية -> أخــــــــــبــار -> الإدارة العامة للعلاقات الجامعية والإعلام تطلق النسخة الثالثة من برنامج (تقدير)

الإدارة العامة للعلاقات الجامعية والإعلام تطلق النسخة الثالثة من برنامج (تقدير)

FacebookTwitterGoogle+LinkedInEmail

نبض الجامعة ـ سطام الحقباني

أطلقت الإدارة العامة للعلاقات الجامعية والإعلام بالجامعة النسخة الثالثة من برنامج (تقدير) والذي يهدف إلى تقديم خصومات متميزة لمنسوبيها وخريجيها ومنسوبي الشؤون الصحية ومنسوبي مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث، وذلك من خلال عقد شراكات متعددة مع شركات مهمة وخدمية.

هذا ويأتي إطلاق النسخة الثالثة والمطوّرة من برنامج (تقدير) بعد إنجاز مهني بالتعاقد مع شركات ذات اهتمام مختلف، يأتي من ضمنها في قطاع الطيران شركة (طيران الخليج)، بالإضافة إلى التعاقد مع مجموعة فنادق شهيرة في الرياض وجدة والأحساء ودبي كقطاع فندقي يأتي في مقدمتها (الإنتركونتننتال) في جدة، كما تم التعاقد مع مؤسسات ذات القطاع التعليمي يأتي في أولها (كليات الشرق العربي) بالرياض بخصم 20% وعدد من المدارس الدولية، وكما تم التعاقد مع نادي (جلوفيت النسائي)، ونادي (زينيا النسائي) بخصم 35%. أما قطاع المطاعم فقد تم التعاقد مع مطعم (نوزومي الياباني) بخصم 10%، ومطعم (لاديوري باريس)، ومطعم (سبازيو)، ومطعم (فوشون)، ومطعم (سيرافينيا)، ومطعم (زايكا)، ومطعم (القرية النجدية)، ومطعم (المياس)، ومطعم (إلجبيانو)، ومطعم (جلوبيسترو)، وعدة مطاعم أخرى.

الجدير بالذكر؛ سعت الإدارة إلى تجديد عقود شراكاتها مع المؤسسات والشركات التي تم التعاقد معها بالنسخة الأولى والثانية وذلك لاهتمامها البالغ في توفير الخدمات بشكل مستمر ومتجدد. وللمزيد يمكنكم الضغط على الرابط أدناه:

http://www.ksau-hs.edu.sa/Arabic/Media/News/PublishingImages/TaQdeer3LL.pdf

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

seven + 2 =

Scroll To Top