آخر الأخبار
الـرئيســية -> أخــــــــــبــار -> طب الأسنان تفتح ملفات طبية لأيتام “إنسان”

طب الأسنان تفتح ملفات طبية لأيتام “إنسان”

FacebookTwitterGoogle+LinkedInEmail

نبض الجامعة- رائد المنقور
تصوير: مسفر الدوسري

استضافت الجامعة ممثلة بالإدارة العامة للعلاقات الجامعية والإعلام ووحدة أطباء الامتياز بكلية طب الأسنان الثلاثاء 16 ربيع الأول الموافق 5 ديسمبر 2017م، ما يقرب من 25 طفلاً من الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام “إنسان” ضمن برنامج الجامعة للمسؤولية الاجتماعية، وتحت شعار “تطوعنا_لإجلكم”، تزامناً مع يوم التطوع العالمي، وذلك بعيادات الكلية.

وفي بداية البرنامج قامت الكلية بفتح ملفات طبية للأطفال تسمح لهم بالمراجعة المستمرة بالعيادات، ووجه لهم بعضًا من النصائح حول كيفية الحفاظ على صحة فمهم وأسنانهم بالاستخدام اليومي لفرشاة الأسنان، ثم تم فحص أسنانهم وعمل حشوات وقائية لها.

وفي الختام قدم المشرف العام للإدارة العامة للعلاقات الجامعية والإعلام الدكتور فيصل بن سعد الماجد وعميد كلية طب الأسنان الدكتور علي بن عبدالله الأحيدب عدداً من الحقائب للأطفال تحوي فرشاة ومعاجين للأسنان، وبروشراً يُعرف بالطريقة المثلى لاستعمال فرشاة الأسنان، وعدداً من الهدايا.

من جهتها أعربت مديرة برنامج أطباء الامتياز بالكلية الدكتورة عبير السبيت عن سعادتها بهذه الزيارة مشيرة إلى أن مشاركة كلية طب الأسنان في يوم التطوع العالمي و استضافة أيتام “إنسان” يأتي ضمن دور الجامعة ومسؤوليتها الاجتماعية تجاه هذه الفئة الغالية علينا جميعاً.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

15 + eight =

Scroll To Top