آخر الأخبار
الـرئيســية -> أخــــــــــبــار -> انطلاق فعاليات البرنامج الثقافي في الأحساء

انطلاق فعاليات البرنامج الثقافي في الأحساء

FacebookTwitterGoogle+LinkedInEmail

2323424

عبدالمجيد الدخيل- تصوير محمد العبدالقادر

تحت رعاية من معالي مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي انطلقت فعاليات البرنامج الثقافي الخامس يوم أمس في المدينة الجامعية بالأحساء، حيث افتتح سعادة الدكتور نواف العنزي عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية بالأحساء المعرض المصاحب للبرنامج المسمى هذه السنة (خريطة العالم الإسلامي – مدينة المعرفة) فيما حضر الافتتاح د. عبدالعزيز المسعود العميد المشارك للشؤون الأكاديمة وشؤون الطلاب بكلية العلوم الطبية التطبيقية بالأحساء، والمهندس أحمد المطر مستشار أمين الأحساء، والناشط في المجال التطوعي د. يوسف الناس.

34342

من جهته أعرب العنزي عن سعادته في ما شاهده خلال تجوله موضحاً أن الإبداع والإثراء الذي احتوت عليه كافة الأركان يؤكد بصورة واضحة أن طلاب التخصصات الصحية يمتلكون مهارات جيدة ومدارك كبيرة ومعارف شتى. مثمناً للجميع جهودهم البارزة في إنجاح هذا البرنامج.

فيما انطلق البرنامج الثقافي شطر الطالبات جهة الطالبات بورش عمل متخصصة ومحاضرات إثرائية، إبتدأت بالطالبة ريم العليان والتي تحدثت عن مبادرة زواء للعمل التطوعي، تلاها المبدع بدر السبيعي عن مباردة كتابي.فيما اختتم اليوم الأول بمحاضرة للأستاذ صالح العليان والذي تحدث عن التطوع في المجال الصحي، ثم بكلمة للأستاذ محمد الملحم عن الطموح واستعداده لرحلة الفضاء.

252524525

إلى هذا فقد شاركت جمعية الثقافة والفنون بالأحساء في تفعيل البرنامج الثقافي بحضور رساميها الذين أحيوا البرنامج بإبداعاتهم لوحاتهم، وأمانة الأحساء بركن ثقافي حول الأحساء وتاريخها ودخولها مؤخراً ضمن المدن المبدعة في منظمة اليونسكو التابعة للأمم المتحدة.

5658678

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

three × three =

Scroll To Top