آخر الأخبار

Monthly Archives: April 2013

البروفيسور العيسى يكرم الفائزين الأوائل بالماراثون الجامعي

  نظم نادي الطلاب، الماراثون الجامعي الثاني في المدينة الجامعية الجديدة في الرياض الخميس (25 إبريل 2013)، بمشاركة العديد من طلاب الكليات الصحية وأقاربهم في مختلف الجامعات داخل منطقة الرياض، إضافة إلى جميع منسوبي القطاعات الصحية والمستشفيات بالرياض. وكرم وكيل الجامعة للشؤون التعليمية البروفيسور يوسف العيسى أول عشرة فائزين بجوائز عينية قيمة تقدمها عمادة شؤون الطلاب في الجامعة.من جهته، أكد ... تفـاصيـل »

الأمير متعب بن عبدالله يفتتح المدينة الجامعية الجديدة بالرياض ويرعى حفل تخريج الدفعة العاشرة

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، افتتح أمس الثلاثاء 23 إبريل 2013 الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني، المدينة الجامعية الجديدة لجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية بالرياض، ورعى حفل تخريج الدفعة العاشرة من طلبتها. وفور وصوله مقر الحفل كان في استقباله الأمير تركي ... تفـاصيـل »

د. المعمري أستاذاً للطب الباطني بجامعة العلوم الصحية

  وافق معالي د. بندر بن عبدالمحسن القناوي، مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية على قرار المجلس العلمي للجامعة بترقية د. محمد بن سعد المعمري، وكيل الجامعة المساعد للشؤون التعليمية، إلى درجة أستاذ في الطب الباطني. أ.د. محمد المعمري يعمل استشارياً للأمراض الصدرية في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض منذ عام 1417هـ، وله العديد من الأبحاث في مجال ... تفـاصيـل »

جامعة العلوم الصحية تعرف برسالتها وتخصصاتها انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية بمعرض التعليم العالي

شاركت جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي في دورته الرابعة الذي دشن فعالياته وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري أمس وتنظمه وزارة التعليم العالي في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض تحت شعار “المسؤولية الاجتماعية للجامعات” ويستمر ثلاثة أيام.من جهته، أكد معالي مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية الدكتور بندر القناوي أن ... تفـاصيـل »

مدير جامعة العلوم الصحية يدشن المؤتمر الدولي لجودة التعليم الطبي والأخلاقيات المهنية

دشن معالي مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية الدكتور بندر القناوي أمس، فعاليات المؤتمر الدولي للتعليم الطبي والمعرض المصاحب الذي تنظمه الجامعة بالشراكة مع الشؤون الصحية بالحرس الوطني، بالتعاون مع هيئة اتحاد التعليم الطبي لمنطقة شرق البحر الأبيض المتوسط بالمركز الدولي للمؤتمرات بالمدينة الجامعية الجديدة بالرياض.وأكد الدكتور بندر القناوي أهمية المؤتمر كون جامعة ... تفـاصيـل »

د. القناوي يتفقد مرافق المدينة الجامعية الجديدة

  تجول معالي مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي أمس في مراكز ومرافق المدينة الجامعية الجديدة بالرياض، وذلك في زيارة تفقدية أطلع من خلالها على آلية سير العمل والتجهيزات.واستمع القناوي إلى شرح مفصل عن الاستعدادات والتجهيزات التي تحظى بها المدينة الجامعية بالرياض لتكون متواكبة مع ما ... تفـاصيـل »

Scroll To Top